تحميل برنامج USB Write Protect 2020 اخر اصدار حل مشاكل الفلاشة

تحميل برنامج USB Write Protect 2020 اخر اصدار حل مشاكل الفلاشة

USB Write Protect

يحمي الملفات الثمينة التي تحتوي على أجهزة تخزين USB الخاصة بك من تعديلها أو حذفها عن طريق الخطأ لتامين البيانات الخاصة بك وتامين جهازك من البرامج الضارة
منع البيانات على جهاز تخزين USB الخاص بك ليتم حذفها عن طريق الخطأ أو حتى يتم الوصول إليها من قبل المستخدمين غير المصرح لهم بمساعدة هذا التطبيق العملي
حل مشكلة الفلاشة محمية Disk write protected
أصبحت أجهزة التخزين القابلة للإزالة طريقة شائعة لنقل البيانات ، وبالتالي وسيلة مناسبة لتنتشر التطبيقات الضارة. ومع ذلك ، هناك العديد من البرامج مثل USB Write Protect والتي تعد بتأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبيانات من الحوادث أو التهديدات ويقوم بحل مشكلة عمل فورمات للفلاشة
الحل الجذري لمشكلة Write-protected لذاكرات الفلاشة USB
سهولة النشر واجهة بسيطة
ينشر التطبيق على الفور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، دون الحاجة إلى التثبيت. ويمنحك إطلاقها واجهة بسيطة تناسب جميع الميزات المتاحة تحت الرموز البديهية ، مصحوبة بوصف قصير ومفيد.

هناك ثلاث عمليات رئيسية يمكن القيام بها من أجل وضع إمكانياتها في الاستخدام الجيد. بمجرد توصيل جهاز تخزين USB ، يقوم التطبيق تلقائيًا باكتشافه ويمكنك المتابعة.

اجعل الجهاز للقراءة فقط
يحافظ على الخصوصية من خلال منع المستخدم غير المفهَّل من توصيل أجهزة تخزين USB بالكمبيوتر ونسخ ملفاتك القيمة من أجل منع الحذف العرضي أو حتى النوايا الخبيثة ، يمكنك تمكين حماية الكتابة على جهاز WSB ، والتي تتحدث عن نفسها. يتم عرض حالة التنشيط بوضوح في الألوان البديهية وهي متاحة لجميع العمليات حل مشكله القرص محمى ضد الكتابة

منع الوصول غير المصرح به وإدارته
جهزة تخزين USB هي واحدة من المصادر الرئيسية للفيروسات والبرامج الخبيثة الأخرى. يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات والبرامج الضارة الأخرى عن طريق تعطيل وظيفة التشغيل التلقائي لجهاز USB ومنع تشغيلها تلقائيًا ونقلها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهناك تدبير أمني آخر هو قفل الجهاز لمنع الآخرين من الوصول إلى البيانات الهامة أو المصنفة ومعالجتها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن حظر البرامج التي يتم تشغيلها تلقائيًا بمجرد توصيل الجهاز بحيث لا يتم تثبيت أي برنامج غير مرغوب فيه على النظام الخاص بك.

جيد ولكن بعيدا عن كونه مؤيد
التطبيق لا تشوبه شائبة من حيث التصميم ويمكن استخدام المزيد من العمل. على سبيل المثال ، تتطلب كل عملية تطرحها إزالة الجهاز وإعادة تثبيته حتى تدخل التغييرات حيز التنفيذ. علاوة على ذلك ، إذا كانت هناك أجهزة متعددة متصلة فلا يمكنك اختيار القيود التي يجب تطبيقها.

تعزيز الأمن مع كلمة مرور
يمكنك حماية إعدادات الحماية الخاصة بك عن طريق كلمة المرور ومنع المستخدمين غير المصرح لهم من تغيير إعدادات الحماية الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، يتم منحك إمكانية زيادة الحماية عن طريق تعيين كلمة مرور ، مطلوبًا لكي تتمكن لاحقًا من تشغيل التطبيق. في حال كنت تجد صعوبة في التعرف على الميزات المتاحة ، فإن الضغط على زر "مساعدة" يزيل الأشياء مع مزيد من التوضيح لكل عملية.

مع أخذ كل شيء في الاعتبار ، يمكننا أن نقول أن USB Write Protect ترقى إلى مستوى التوقعات وتتمكن من توفير الأمان لأجهزة التخزين القابلة للإزالة. إنها ليست الأفضل من نوعها ، مع وجود مجال للتحسين ، ولكنها يمكن أن تكون في متناول اليد وهي بالتأكيد تستحق المحاولة.

مميزات برنامج USB Write Protect

حماية الكتابة على USB:
يحمي الملف (الملفات) الثمينة التي تحتوي على أجهزة تخزين USB الخاصة بك من تعديلها أو حذفها عن طريق الخطأ.
قفل جهاز USB:
يحافظ على الخصوصية من خلال منع المستخدم غير المفهَّل من توصيل أجهزة تخزين USB بالكمبيوتر ونسخ ملفاتك القيمة
التحكم في جهاز Autorun USB:
أجهزة تخزين USB هي واحدة من المصادر الرئيسية للفيروسات والبرامج الخبيثة الأخرى. يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات والبرامج الضارة الأخرى عن طريق تعطيل وظيفة التشغيل التلقائي لجهاز USB ومنع تشغيلها تلقائيًا ونقلها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إعدادات محمية بكلمة مرور:
يمكنك حماية إعدادات الحماية الخاصة بك عن طريق كلمة المرور ومنع المستخدمين غير المصرح لهم من تغيير إعدادات الحماية الخاصة بك.

معلومات حول برنامج USB Write Protect


ترخيص البرنامج : Free (Freeware)
توافق البرنامج : مع الويندوز 
تحميل البرنامج من هنا

USB Write Protect برنامج يقوم بحل جميع مشاكل الفلاشة واهمها يقوم بحماية الجهاز من اى فيروس ياتى من الفلاشة يساعدك على عمل فورمات للفلاشة المحمية





شاهد ايضاً

إعلانات Google - متجاوبة
إعلانات Google - متجاوبة
إعلانات Google - متجاوبة