تحميل برنامج جوجل كروم 2019 عربى كامل مجانا Download Google Chrome

  • ،
  • Jenni
Google Chrome
برنامج جوجل كروم الغنى عن التعريف هو اشهر متصفح على الانترنت حاليا بسبب خفته فى تصفح المواقع حيث انه يتميز بسهولة استخدامة وبساطة التصميم وسهولة تحميلة للمواقع الثقيلة وخفتة على الويندوز وهذا السبب الذى جعل جوجل كروم اشهر متصفح موجود حاليا فى الانترنت بسبب خفته فى التصفح وبساطة تصميمة والذى يتشابة كثيرا مع الجديد وهذا الذى جعل الكثير من المستخدمين الانترنت يفضلو متصفح جوجل كروم 2019 هو من انتاج شركة جوجل ومن احدث برامجها جوجل كروم Google Chrome يجمع بين التكنولوجيا المتغيرة المتطورة مع واجهة مستخدم بسيطة ليصبح المتصفح اخف وافضل ليصبح فى غضو 4 سنين فقط اشهر متصفح انترنت فى العالم من ضمن المميزات اللى يمتاز بها جوجل كروم عن غيره هو امكانية البحث فى شريط العنوان مباشرة والذى يؤهلك للبحث فى جوجل طبعا كما يمكن للبرنامج تحميل الصفحات المسبق تحميلها قبل كذلك ليمكنك عند فتحها مره اخرى من فتحها بسرعة جدا مثل موقع الفيس بوك والتويتر برنامج جوجل كروم يدعم كامل للغة العربية وايضا اللغة الانجليزية منذ اصدار متصفح جوجل كروم لم تتغير واجهه المستخدم عن اول صدور للبرنامج فالان اخر اصدار من برنامج جوجل كروم الاصدار 36 الجديد والكامل مجانا اصبح الان جوجل كروم هو المتصدر طبقا لاخر تقرير من موقع Statecounter والذي تصدر فيه Google Chrome سوق متصفحات الويب بنسبة 48.7 % ويأتي من بعده انترنت اكسبلورر بنسبة 23 % وفايرفوكس في المركز الثالث بنسبة 19.6% وبهذا يكون جوجل كروم له الصدارة 


تحميل جوجل كروم للكمبيوتر مجانا
تحميل جوجل كروم الذي يُعتبر أحد أفضل المتصحفات الموجودة علي شبكة الإنترنت علي الإطلاق والذي يجمع بين السرعة وسهولة الأداء وبساطة واجهة الإستخدام مما يجعله المتصفح الأشهر والأكثر تحميلاً حول العالم.
عملت الشركة المشهورة وأفضل وأشهر الشركات الموجودة علي الساحة علي الإطلاق شركة جوجل علي تطوير متصفح قوقل كروم سعياً منها أن تظل الشركة الأفضل في أي منتج تخرجه للعامة ويكون متاحاً للإستخدام.
معلومات عن متصفح جوجل كروم تنزيل مجاني
chrome browser هو أحد المتصفحات القوية جداً والتي تنافس بقوة المتصفحات الأخري مثل فايرفوكس وغيرها حيث فكرت شركة جوجل في إطلاق متصفح جوجل كروم بعد الشكاوي العديد التي صدرت من المستخدمين إتجاه متصفح إنترنت أكسبلور.
حيث أن المتصفح الإفتراضي للجهاز هو متصفح إنترنت أكسبلور والذي للأسف يوجد فيه العديد من الأخطاء البرمجية في تصميمه من البطئ الشديد في فتحه وعدم قدرته علي فتح العديد من المواقع والبطئ الشديد في فتح المواقع مهما كانت سرعة النت قوية مما جعل الناس يبعدون عنه بصورة كبيرة ويحاولون البحث عن متصفح يسهل عليهم تصفح الإنترنت من أجل ذلك...
ولأن الحاجة أم الإختراع فلم تتواني شركة جوجل في التفكير وإطلاق متصفح قوقل كروم رغبة منها أن تكون هي السباقة في كل شئ قامت بإطلاق chrome browser  للنور وبدئت في تنزيل تحديثات له بصورة شبه مستمرة من أجل أن يفي المتصفح برغبات مستخدميها وأن يوفر لهم أفضل تجربة علي الإطلاق فبالتالي تكون هي الشركة الأولي في كل شئ..
ووفرت الشركة في متصفح جوجل كروم العديد من الأدوات المجانية المخصصة لجوجل كروم من أجل تحسين تجربة المستخدم داخل قوقل كروم وأن يكون هو أفضل المتصفحات علي الإطلاق في ظل المنافسة الشرسة بينه وبين غريمه التقليدي موزيلا فايرفوكس.
جوجل كروم هو الإختيار رقم واحد لدي معظم المستخدمين في جميع أنحاء العالم لما يمتلكه من السرعة الشديدة والسهولة في توفير رغبة الباحث ودعمه للعديد من شركات البحث العالمية المختلفة مثل جوجل وبينج وياهو وغيرها من الشركات مما أضاف له وميزه عن باقي المتصفحات.
يشكل متصفح جوجل كروم نقلة تقنية وثورة تغييرية كبيرة في عالم المتصفحات داخل شبكة الإنترنت حيث يقوم المتصفح بتوفير ما يريده الزائر أو مستخدمه بطريقة سهلة وبسيطة ويتميز بواجهة سهلة ومريحة جداً ذات ألوان فاتحة وزاهية ومريحة للعين تمنح مستخدمه شعوراً إيجابيا ويجعله يرشجه لباقي أصدقائه.
ولأن جوجل تبحث دائما عن توفير الأمان لمعلومات مستخدميها فهي تجعل متصفح جوجل كروم هو المتصفح الأكثر أماناً في العالم حيث مبني علي نظام أمني محكم يحفظ معلومات مستخدمه ويصعب إختراقه من قبل الهاكرز.
متصفح جوجل كروم يوجد له إصدارات متوافقة ومتوفرة للتحميل مع جميع أنظمة التشغيل مثل ويندوز واندرويد وios فلا يكاد جهاز كمبيوتر او هاتف محمول يخلوا من chrome browser.
شركة جوجل توفر للمتصفح مجموعة دائمة ومتجددة من التحديثات التي تعمل علي حل المشاكل القديمة التي وردت في شكاوي المستخدمين عن البرنامج وذلك لأن شركة جوجل تحاول إعطاء الإهتمام لمستخدميها وإرضائهم في المرتبة الأولي وتوفير الراحة لهم بأقصي درجة ممكنة.
قوقل كروم تم توفير منه نسخ بعدة لغات حيث تم توفير نسحة باللغة العربية وذلك لأن العرب يشكلون جمهوراً كبير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية فتم توفير المتصفح متوفر فيه نفس الميزات والإمكانيات الموجودة في المتصفح المطروح باللغة الإنجليزية.
مميزات تنزيل متصفح قوقل كروم اخر اصدار
  • يمتلك متصفح جوجل كروم ميزة يُطلق عليه sandboxing والتي تعمل هي ميزة غير موجودة في العديد من المتصفحات الأخري ويُقصد بمثل هذه الخاصية القدرة علي توفير كل طلب بحث علي حدي وعند وجود مشكلة في أحد طلبات البحث لن يتم التأثير علي الطلبات الأخري المطلوب من المتصفح توفيرها وهذه المشكلة كان يُعاني منها المستخدمين مع متصفح انترنت اكسبلور حيث يسمح بالبحث عن طلب بحث واحد وعند وجود مشكلة فأحد مشاكل البحث فإنها تؤثر علي باقي طلبات البحث مما يؤدي إلي توقفها جميعاً مما سبب الكثير من السخط والغضب لدي مستخدمي متصفح إنترنت أكسبلور.
  • إمكانية فتح المتصفح الخفي وهو أحد الخيارات الرائعة التي تتيح لمستخدميها تصفح جميع المواقع الراغبين في فتحها بأمان تام عند فتح المتصفح في مكان عام مثل مكتبة أو مركز كمبيوتر أو خلافه وبالتالي عدم الخوف من سرقة أو تسريب معلوماته المهمة كما أن المتصفح يقوم بإنهاء كل المعلومات المرتبطة بالجلسة عند قفل المتصفح الخفي.
  • توفر شركة جوجل مجموعة من التحديثات التلقائية لمستخدميها حيث عند نزول أي تحديث جديد تقوم الشركة تلقائياً عبر أنظمتها تحديث المتصفحات المثبتة علي الأجهزة تلقائياً وتوفير المتصفح علي موقعها الرسمي بأحدث إصدار.
  • الأمان الكبير الذي يوفره متصفح قوقل كروم لمستخدمه مما يجعله يحفظ معلوماته المهمة داخل مواقع التواصل الإجتماعي بكل أمان وعدم الخوف من فقدانها أو تسريبها لأي جهة مهما كانت.
  • السرعة الكبيرة الموجودة في المتصفح حيث تستطيع البحث بسرعة كبيرة عن أي كلمة بحثية تريدها عن طريق كتابتها في مربع البحث ولا تحتاج إلي تسريع إتصالك بالإنترنت فالمتصفح يوفر لك سرعة كبيرة في البحث عن المعلومات التي تريدها والكلمات البحثية المهمة.
  • يوفر المتصفح القدرة علي حفظ المواقع التي تريد دائماً فتحها في أي وقت تقوم فيه بفتح المتصفح عن طريق حجزها في المواقع المفضلة او البوكمارج.
  • إمكانية فتح أكثر من تاب داخل المتصفح والبحث بنفس السرعة بدون التأثير علي سرعة البحث في أي تبويب حتي لو كانت هناك مشكلة في أحد التبويبات داحل المتصفح.
  • بساطة واجهة الإستخدام التي تُمكن المستخدم بكل سهولة التعامل معه مهما كان مستواه التعليمي.
  • عند إغلاق المتصفح فجاة أو بدون قصد أو لأي سبب يوفر المتصفح القدرة علي فتح نفس الصفحات التي كانت مفتوحة علي الجهاز عند إغلاق المتصفح والذي يعد حل مثالي في حالة إنقطاع التيار الكهربي أو فصل اللاب أو مشكلة قد تواجهك قد تتسبب في فقدان مواقع مهمة تعبت في البحث عنها.
  • يوفر متصفح قروم بروز القدرة علي قراءة جميع ملفات البي دي اف دون الحاجة إلي تنزيل أي برنامج فتستطيع تنزيل أي كتاب بصيغة بي أي دف وفتحه علي جوجل قروم دون الحاجة لتنزيل برنامج.
  • القدرة علي إيقاف ميزة تشتغيل الفيديوهات تلقائياً داخل المتصفح.
  • القدرة علي عمل تعطيل للإشعارات التي ترسلها لك بعض المواقع عن طريق عمل منع لتلك  الإشعارات من خلال المتصفح.
  • إمكانية تصغير شكل الشاشة داخل المتصفح علي حسب ما يرتاح إليه ويرغب فيه المستخدم.
  • يوجد في chrome browser إمكانية مميزة جداً توفر علي مستخدمها العديد من الجهد والوقت وهو ما يسمي التعبئة الألية والحفظ الألي فيقوم المتصفح بحفظ جميع كلمات السر وأسماء المستخدمين والإيميلات التي تم تسجيلها علي أي موقع لتستطيع الدخول إليها بسهولة في أي وقت تريد دون الحاجة في كل مرة إلي كتابة الباسورد أو الإيميل فيمكنك حفظ إيميلك علي مواقع التواصل الإجتماعي والدخول إليها في أي وقت تقوم فيه بفتح المتصفح.
تحميل برنامج جوجل كروم

لتحميل البرنامج اضف تعليق قبل التحميل
حجم البرنامج 58 ميجا 
الشركة المطورة : Google
الترخيص : Free

 تحميل من هنا 

Google Chrome برنامج غنى عن التعريف واشتهر فى اخر خمس سنين واعتبر اهم متصفح على الانترنت على الاطلاق بسبب بساطة التصميم وخفة التصفح وتوفر العديد من المميزات التى ينفرد بيها عن باقى المتصفحات






شاهد ايضاً برامج انترنت تطبيقات اندرويد
المزيد من برامج انترنت
المزيد من تطبيقات اندرويد
  1. كويس جدا وممتاز

    ردحذف
  2. رائع متميز

    ردحذف
  3. هو انتوا بتصعبوها ليه

    ردحذف
  4. برنامج رائع

    ردحذف
  5. احمد العبد الله23 مارس 2015 في 9:18 ص

    البرنامج ممتاز جدا

    ردحذف
  6. ممتاززززززززززززززززززززززززززززززززززز

    ردحذف
  7. برنامج سربع ومميز

    ردحذف
  8. مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور

    ردحذف
  9. برنامج جميل شكراً

    ردحذف
  10. جيد جدا

    ردحذف
  11. برنامج رائع

    ردحذف
  12. رائع جدا

    ردحذف
  13. علي الدندن3 مايو 2015 في 1:11 م

    غيرشكل

    ردحذف
  14. أكثر من رائع

    ردحذف
  15. لامثيل له

    ردحذف
  16. لامثيل له

    ردحذف
  17. جيد جدا

    ردحذف
  18. ارجو ان يكون برنامج متميز

    ردحذف
  19. ارجو ان يكون برنامج متميز

    ردحذف
  20. ارجو ان يكون متميز

    ردحذف
  21. شكرا لك على البرنامج القوي جدا

    ردحذف
  22. الله ينور

    ردحذف
  23. مافى اجمل من جوجل كروم

    ردحذف
  24. مافى اجمل من جوجل كروم

    ردحذف
  25. مافى اجمل من جوجل كروم

    ردحذف
  26. جميييييييييييل

    ردحذف
  27. شكرا على مجهودكم الرائع

    ردحذف
  28. شكرأ تكم ممتاز

    ردحذف
  29. الف شكر مهم جدأ

    ردحذف
  30. هو رائع

    ردحذف
  31. رائع جدآ

    ردحذف
  32. لسه هجربو ااولكم

    ردحذف
  33. هنشوف...

    ردحذف
  34. البرنامج راءع ومفيد جدا

    ردحذف
  35. جميل اوي

    ردحذف
  36. جيد جدا

    ردحذف
  37. حسب ماسمعة عنة انه ممتاز

    ردحذف
  38. الفيديو مايشتغل بيقول المكون الاضافي غير معتمد شو اعمل

    ردحذف
  39. بارك الله فيكم

    ردحذف
  40. الف شكر يعطيك العافيه

    ردحذف
  41. ممتاز ورائع

    ردحذف
  42. غسان السالمي15 سبتمبر 2015 في 10:51 ص

    ممتاز

    ردحذف
  43. شكرا جزيلا

    ردحذف
  44. شكرا والله مش عارف اقولك ايه

    ردحذف
  45. جيد بس اتمناه أن يتم تحميل البرنامج بسهوله

    ردحذف
  46. شكرا لك على إضافة البرنامج

    ردحذف
  47. احملو ازي

    ردحذف
  48. ممتااااااااااااز سرعة فائقة

    ردحذف
  49. ممتاز وسرعة

    ردحذف
  50. الف شكر على البرنامج الجميل

    ردحذف
  51. شاكرين الفضل والجميل على جهدكم الخير

    ردحذف
  52. جزيت خيراا

    ردحذف
  53. انا لسة بنزله وان شاء يكون كويس

    ردحذف
  54. ان شاء الله يكون ممتاز

    ردحذف
  55. منتجات قوقل مليئه بالمفاجئات الرائعه

    ردحذف
  56. شكرا على المجهود الطيب

    ردحذف
  57. لم يتم تحميله بعد

    ردحذف

إعلانات Google - متجاوبة
إعلانات Google - متجاوبة
إعلانات Google - متجاوبة