سعر ومواصفات Samsung Galaxy A70

سعر ومواصفات Samsung Galaxy A70

فئة جديدة تحمل مختلف الصفات والمميزات الجديدة التي من خلالها عبرت سامسونج من جديد بخطوات سريعة إلى عالم الأندوريد، فقد لاحظت سامسونج في الفترات الأخيرة أن أسواق الأندرويد أصبحت تخرج من تحت استخدامها، مما أدى إلى ظهورها من جديد من خلال فئة A وهي

الفئة الأقوى التي تحتوي على خمسة هواتف محمولة.

هاتف Samsung Galaxy a70

يتميز Samsung Galaxy A70 بتصميم جميل يناسب جميع الأذواق، فتصميمه مصنوع من البولي كاربونيت البلاستيك المقوي، كما يأتي معه جراب من أجل حمايته، ولكن الهاتف قد يكون به عيب واحد خارجي وهو أنه كبير، وبالتالي فمن الصعب أن يتم استخدامه من خلال يد واحدة، بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف يحتوي على العديد من الانعكاسات الجميلة التي تظهر مع الإضاءة عند التعامل مع الهاتف.

مواصفات Samsung Galaxy A70:

كما ذكرنا في الفقرة السابقة أن Samsung Galaxy A70 له العديد من الصفات والمميزات التي تجعله من أكثر الهواتف مبيعا لهذا العام، وقد يكون السبب هو تصميمه البسيط الهادئ والمواصفات العالمية التي لم تتوفر في مختلف الهواتف من نفس الجيل، حيث يمكننا في البداية ذكر بعض من صفات ومميزات Samsung Galaxy A70 ثم نقوم بالانتقال للتعرف على سعره.

شاشة Samsung Galaxy A70:

يتميز Samsung Galaxy A70 بأنه ذات شاشة بتصميم السوبر أملود من خلال قياس 6.7 بوصة، تستطيع عرف 16 مليون لون بدقة عالية الجودة، بالإضافة إلى أبعاد 9: 19.5 في الشاشة من أجل حماية الاسكرين على الشاشة من الكسر، بالإضافة إلى أن الشاشة في هذا الهاتف قد تمثل 86% من حجمه، ولذلك فيقال دائما الآن في محلات الهواتف المحمولة أن Samsung Galaxy A70 يتميز على وجه الخصوص بالشاشة التي تناسب الآن OPPO F11 Pro في دقتها.

صوت Samsung Galaxy A70:

أما عن صوت Samsung Galaxy A70 فالصوت الخارجي بالسماعة الخارجية عالي وجيد في جودته، كما يمكن أن يتم رفعه أكثر ولكنه في حالة رفعه أكثر لن يكون نقي، بالإضافة إلى أن سماعات الأذن تكون جيدة في حالة توصيلها به، بالإضافة إلى أنه يدعم ميكروفون إضافي من أجل إزالة الضوضاء في حال التسجيل بالفيديو أو تسجيل المكالمات.

أداء ومعالج Samsung Galaxy A70:

أما عن معالج Samsung Galaxy A70 فهو Qualcomm Snapdragon 675 بالإضافة إلى أن هذا المعالج هو جديد من سامسونج ويتميز بكونه ثماني النواة هي يعمل من خلال 2*2.0 جيجا هارتز، بالإضافة إلى أنه يعمل من خلال معالج رسوميات وجرافيك Adreno 612.

كما يتميز الهاتف أيضا بأن له ذاكرة داخلية 128 جيجا بايت، بالإضافة إلى 6  جيجا بايت رام كذاكرة عشوائية، بالإضافة إلى أنه يتميز بإمكانية إضافة كارت ذاكرة خارجي يصل هذا الكارت إلى 512 جيجا بايت ويتم إضافته من خلال منفذ منفصل عن شرائح الاتصال.

مميزات مختلفة Samsung Galaxy A70:

يمكن من خلاله استخدام شريحتين اتصال بالإضافة إلى كارت ذاكرة خارجي في نفس الوقت

يمكن من خلاله تشغيل أقوى الألعاب والتي منها PUPG

تتميز الكاميرا الخلفية بجودة عالية في التصوير

يتميز بوجود 6 جيجا بايت رام كذاكرة عشوائية بالفئة المتوسطة من سامسونج

سعر Samsung Galaxy A70::

أما عن سعر Samsung Galaxy A70 فإنه في الأسواق المصرية يختلف سعره من محل للآخر، ولكنه يتراوح سعره بين 6500 و 6900 جنيه مصري للنسخة 128 جيجا بايت.





شاهد ايضاً

إعلانات Google - متجاوبة
إعلانات Google - متجاوبة
إعلانات Google - متجاوبة